الإمارات تكشف للوافدين عن شروط جديدة بشأن الدخول والخروج بتأشيرة الزيارة إلى بلادهم

الإمارات تكشف للوافدين، أعلنت الإدارة العامة لشؤون الإقامة والأجانب بدولة الإمارات العربية، فيم يخص المسافرين المقيمين في دولة الامارات القادمين والمغادرين من سلطنة عمان عبر منفذ حتا البري.

ويتوجب عليهم التأكد من صلاحية إقامة الدولة وجواز السفر وان لا يكون المسافر المقيم قد مكث خارج الدولة اكثر من (6) اشهر من تاريخ مغادرته وفي حال مكوثه.

يتوجد عليه استخراج تصريح ماكثين من إدارة الإقامة وشؤون الأجانب ، بالإضافة الى ذلك يجب على المسافر ختم خروج في جواز السفر من الدولة المجاورة ( سلطنة عمان)

المستندات المطلوبة:

1- جواز السفر الأصلي ساري المفعول

2- قسيمة الإقامة مثبته على جواز السفر غير تالفة

3- تصريح ماكثين في حال مكث الشخص خارج الدولة اكثر من (6) اشهر

4- ختم خروج في جواز السفر من الدولة المجاورة (سلطنة عمان ).

الإجراءات:

عامة

معلومات إضافية:

التأكد من صلاحية جواز السفر والإقامة والتاكد من صلاحية البقاء خارج الدولة.

وقت المعالجة:

يوم عمل ، معرف الخدمة: 443، نوع الجمهور: المقيمون، رسوم : بدون رسوم.

المرور : غرامة 500 درهم لمن يقوم بهذا الامر من المواطنين والمقيمين!!

تبدأ مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بالتنسيق مع شركة «ساعد»، اعتباراً من مطلع ديسمبر المقبل، بمخالفة السائقين الذين لا يحركون مركباتهم خارج الطريق في حالة الحوادث المرورية البسيطة، وفقاً للقرار الوزاري رقم (178) لعام 2017 بشأن قواعد وإجراءات الضبط المروري، وبحسب المادة رقم 98 «عرقلة حركة السير بأي طريقة كانت»، التي حددت قيمة المخالفة بـ500 درهم.

ودعا نائب مدير المديرية، العميد أحمد عبدالله الشحي، قائدي المركبات التي تتعرض لحوادث مرورية بسيطة، أو أعطال ميكانيكية مفاجئة، أو لحدوث عطل أو خلل في إطاراتها، إلى تحريك مركباتهم خارج الطريق، وإيقافها عند أقرب موقف آمن، حفاظاً على سلامتهم، وضماناً لانسيابية حركة السير، وتفادياً لتحرير مخالفات عرقلة حركة السير.

وأوضح أن العديد من الحوادث المرورية الجسيمة التي وقعت خلال الفترة الماضية ونتج عنها إصابات، كان سببها الرئيس عرقلة حركة السير والمرور، لعدم التزام أطراف الحوادث (المتسببون والمتضررون) بتحريك مركباتهم خارج الطريق، مشيراً إلى إمكان تفادي الحوادث بإفساح المجال لمرور المركبات الأخرى، وعدم عرقلة السير.

وقال الشحي إن ترك السائقين مركباتهم ووقوفهم على جوانب الطرق لأي سبب يعرضهم لحوادث الدهس، ووقوع حوادث مرورية، بسبب محاولة قائدي المركبات الأخرى الالتفاف وتغيير مساراتهم لتفادي المركبات المتعطلة، وهو أيضاً ما يؤدي إلى وقوع حوادث التصادم بين المركبات.

وكانت المديرية أطلقت حملة شاملة بالتنسيق مع إدارة الإعلام الأمني وشركة «ساعد» لنشر عبارات توعية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وحث أطراف الحوادث المرورية البسيطة على تحريك مركباتهم خارج الطريق، وعدم عرقلة حركة السير والمرور .

الإمارات تفرج عن منح التأشيرات للوافدين وتسمح للجميع بالحصول على فيزا عمل وإقامة

يرغب الكثير من الوافدين العرب داخل الإمارات بالحصول على تأشيرة عمل فورية للأقارب والأصدقاء لمنحهم التأشيرة ليتمكنوا من العمل في الإمارات، وكذلك الشبان العرب الخريجين من الجامعات والذين يسعون للحصول على فرصة عمل في الإمارات.

وذلك عن طريقة تحصيل فيزا عمل فورية تمكنهم من الحصول على وظيفة مناسبة، – لذلك إليكم تفاصيل الحصول على التأشيرة كما نشرت المواقع الرسمية بعد أن سمحت الإمارات بمنح التأشيرة لجميع الراغبين غي العمل بالإمارات، وذلك بناء على شروط خاصة ومحددة يجب أن تتوفر في كل شخص قبل التقدم للحصول على التأشيرة.

متطلبات تشغيل النظام تأكد من تفعيل الجافا سكريبت الخاص بمتصفحك تأكد من عدم تعطيل الجافا سكريبت أثناء اجراء معاملاتك؛ لأن ذلك قد يؤدي إلي تسجيل خروجك من النظام فتاكد من تسجيل الخروج من النظام بعد إنهاء معاملاتك للحفاظ علي أمان معلوماتك، و ينصح بغلق المتصفح بعد تسجيل الخروج.

التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال فلاي دبي :

إذا كنت مسافراً إلى دبي مع فلاي دبي من أي وجهة من وجهات فلاي دبي فيمكنك الحصول على المساعدة في إصدار تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال أحد متاجر فلاي دبي للسفر.

وإذا كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وترغب بالحصول على تأشيرة لأحد أفراد عائلتك القادمين إلى دبي مع فلاي دبي، فيمكنك الحصول على المساعدة في إصدار التأشيرة من خلال أحد متاجر فلاي دبي للسفر. فيما يلي خرائط مواقع متاجر السفر الأقرب إليك؟

ملاحظات وإرشادات :

الرجاء العلم أن الحصول على النسخة الالكترونية من التأشيرة شرط أساسي للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتم إرسال التأشيرة الالكترونية إلى البريد الإلكتروني المسجل في الطلب بعد الانتهاء من المعالجة في حال الموافقة ولن تتم الموافقة على أي طلب تأشيرة زيارة لمقيمي أو لمرافقي مواطني دول مجلس التعاون لأي فرد من العائلة أو الفئات المساعدة دون سفر الكفيل برفقتهم.

صلاحية إذن دخول مقيم دول مجلس التعاون قبل الدخول (30) يوم من تاريخ الإصدار، ومدة البقاء في الدولة (30) يوم من تاريخ الدخول، وقابلة للتمديد (مرة واحدة) لمدة (30) يوم، صلاحية إذن دخول مرافق دول مجلس التعاون قبل الدخول (60) يوم من تاريخ الإصدار، ومدة البقاء في الدولة (60) يوم من تاريخ الدخول، وقابلة للتمديد (مرة واحدة) لمدة (60) يوم.لن يسمح لحامل إذن دخول مقيم/مرافق مجلس التعاون الدخول للدولة في حال تبين أن الاقامة منتهية او ملغية.

لن يسمح لحامل إذن دخول مقيم مجلس التعاون الدخول للدولة في حال تبين بأنه تم تغيير المهنة بعد إصدار إذن الدخول، ويجب أن تكون صلاحية الإقامة بدولة مجلس التعاون أكثر من (3) أشهر عند الوصول لمنافذ دولة الامارات العربية المتحدة.

يجب أن تكون صلاحية جواز السفر لحامل إذن الدخول أكثر من (3) أشهر عند الوصول لمنافذ دولة الامارات العربية المتحدة، و يرجى ملاحظة أنه لن يتم إصدار اي تأشيرة لمقيمي او مرافقي دول مجلس التعاون الخليجي في حال عدم وجود جواز سفر منفصل ساري المفعول حيث من غير المسموح اصدار التأشيرة في حالة المرافقين على نفس جواز السفر.المصدر : صحف.

 

الإمارات: إعفاء هذه الفئة من الوافدين والمواطنين من نصف رسوم الحصول على رخص القيادة

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرار المجلس رقم (57) لسنة 2017، بشأن تنظيم إصدار رُخص وتصاريح قيادة المركبات في إمارة دبي، بهدف تمكين مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، من تطوير خدماتها واستخدام التطبيقات والحلول الذكية، تيسيراً على المتعاملين معها، بما يسهم في تحقيق سعادتهم، وتضمّن نصاً على أن تستوفي الهيئة من أصحاب الهمم نصف الرسم المقرر على أي رخصة قيادة أو تصريح، أو أي خدمة تؤدّى إليهم وفقاً لأحكام هذا القرار.

وتفصيلاً، نص القرار على أن تختص مؤسسة الترخيص في الهيئة بعدد من المهام والصلاحيات، منها: إصدار وتجديد رخصة وتصريح تعلّم القيادة في الإمارة، وفحص المتدربين، وكذلك إصدار وتجديد تصريح سائق مهني، وسائق مركبة معدّة للقيادة الصحراوية، وتصريح قيادة خاص، وذلك وفقاً للشروط والإجراءات المحدّدة بالقانون الاتحادي رقم (21) لسنة 1995، بشأن السير والمرور، ولائحته التنفيذية، وتعديلاتهما، وما هو معتمد لدى الهيئة في هذا الشأن.

كما تختص مؤسسة الترخيص في الهيئة، حسب القرار، بتحديد المواقع الخاصة والأعمال ذات الطبيعة الخاصة لغايات إصدار تصريح قيادة خاص، وإصدار وتجديد تصاريح الفاحصين وفقاً لنظام الفاحصين المعتمد لدى الهيئة في هذا الشأن، وكذا وضع اعتماد تصنيف للفاحصين، واعتماد المواصفات والمتطلّبات التي يجب توافرها في مركبة الفحص، كما تختص بتصريح موقع الفحص، وإجراء الفحص التقييمي، والرقابة والتفتيش لضمان التطبيق السليم لأحكام هذا القرار.

وتتولى المؤسسة إصدار تصريح تعلّم قيادة، ورخصة القيادة، وتصريح سائق مهني في مهن سائق خاص، وسائق حافلة ثقيلة، وسائق مركبة ثقيلة، كما تشمل التصاريح، تصريح سائق مركبة معدّة للقيادة الصحراوية، وتصريح قيادة خاصاً، وتصريح فاحص، وتصريح موقع فحص.

ونصّ القرار على أن تستوفي الهيئة، نظير إصدار رخصة القيادة والتصاريح وتقديم الخدمات المنصوص عليها في الجدول الملحق بهذا القرار (جدول 1)، الرسوم المحدّدة إزاء كل منها.

وفي ما يتعلق بصاحب الهمّة، فتستوفي الهيئة منه نصف الرسم المقرر على أي رخصة قيادة أو تصريح، أو أي خدمة تؤدّى إليه وفقاً لأحكام هذا القرار.

كما يُستثنى موظفو الهيئة، من الفاحصين ومن في حكمهم، من الرسوم المقررة في هذا القرار، وذلك في ما يتعلق بممارستهم لمهامهم الوظيفية.

ومع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد ينصّ عليها أي قرار آخر، يعاقب كل من يرتكب أياً من المخالفات المنصوص عليها في هذا القرار بالغرامة المالية المحددة إزاء كل منها (جدول 2)، ويجوز للهيئة إيقاف أو إلغاء تصريح السائق المهني في حال مخالفته لأحكام القانون، وهذا القرار، والقرارات الصادرة بموجبه.

وباستثناء حالات الغش والخطأ الجسيم، نصّ القرار على أن يُعفى موظفو الهيئة من الفاحصين ــ ومن في حكمهم ــ من أي مسؤولية نتيجة قيامهم بواجباتهم الوظيفية، بما في ذلك تحمّل قيم الغرامات المرورية، وتبعاتها التي يرتكبها المتدرّب أثناء الفحص.

ووفقاً للقرار، يجوز لكل ذي مصلحة التظلّم خطّياً لدى المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، من القرارات والإجراءات والتدابير المتخذة بحقه بموجب هذا القرار، خلال 15 يوماً من تاريخ إخطاره بالقرار، أو الإجراء، أو التدبير المتظلَّم منه، ويتم البت في هذا التظلّم خلال 30 يوماً من تاريخ تقديمه من قبل لجنة يشكلها المدير العام لهذه الغاية، ويكون القرار الصادر بشأن هذا التظلّم نهائياً.

ولغايات تمكين مؤسسة الترخيص في الهيئة من القيام بالمهام المنوطة بها بمقتضى هذا القرار والقرارات الصادرة بموجبه، يجب على الجهات الحكومية المحلية، كلٌّ في حدود اختصاصه، تقديم العون والمساعدة للمؤسسة متى طُلب منها ذلك.

ويصدر المدير العام رئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا القرار، على أن تنشر تلك القرارات في الجريدة الرسمية لحكومة دبي، ويُلغى أي نص في أي قرار أو نظام آخر، إلى المدى الذي يتعارض فيه وأحكام هذا القرار الذي ينشر في الجريدة الرسمية، ويعمل به بعد 60 يوماً من تاريخ نشره.المصدر : الإمارات اليوم.

الإمارات: رسوم جديدة على هذه الخدمات تشمل المقيمين والمواطنين معا وهذا موعدها

أكدت الهيئة الاتحادية للضرائب أن ضريبة القيمة المضافة ستطبق على وثائق التأمين سارية المفعول، على أساس المدة المتبقية في الوثيقة، وذلك اعتباراً من مطلع يناير 2018.

وقال عاملون في قطاع التأمين إن الشركات ستواجه صعوبة في تحصيل الضريبة من حملة الوثائق السارية، إلا في حال وجدت لهم مطالبات أو تعويضات، مقترحين تطبيق الضريبة على التعاقدات الجديدة لسهولة تحصيلها، ومتوقعين زيادة في أسعار الوثائق بنسبة تجاوز 5%.

وتفصيلاً، قال المدير العام للهيئة الاتحادية للضرائب، خالد البستاني، لـ«الإمارات اليوم» إن «ضريبة القيمة المضافة تطبق اعتباراً من أول يناير 2018 على عقود التأمين السارية، على أساس المدة المحتسبة من الأول من يناير وحتى انتهاء العقد»، موضحاً أن «نسبة الضريبة المقدرة بـ5% تحتسب على المدة من بداية 2018 وحتى نهاية العقد».

وتابع البستاني أنه «لن تكون هناك استثناءات في ما يخص تطبيق الضريبة وفقاً لما جاء بالقانون»، لافتاً إلى أن «موعد تطبيق الضريبة معلن قبل عام، وبعض شركات التأمين ضمنت تعاقداتها بنداً يسمح لها بتحصيل الضريبة بحلول عام 2018، ووضعت شروطاً جزائية لضمان تحصيلها»، وقال: «كان يجب على الشركات أن تعالج مسألة تحصيل الضريبة في تعاقداتها».

بدورها، قالت مصادر في قطاع التأمين لـ«الإمارات اليوم» إن أعمال التأمين ستخضع لضريبة القيمة المضافة، البالغة نسبتها 5%، اعتباراً من أول يناير 2018، بما فيها وثائق التأمين التي صدرت قبل هذا التاريخ، ولاتزال سارية المفعول في التاريخ المذكور، بشكل نسبي، وذلك أسوة بالعقود المستمرة في بقية القطاعات الخاضعة للضريبة، وفق تعميم للهيئة الاتحادية للضرائب.

وأضافت أن شركات التأمين ربما تواجه صعوبة في تحصيل الضريبة من حملة الوثائق على الوثائق السارية، إلا في حال كانت لهم مطالبات أو تعويضات، مشيرة إلى أن الأفضل تطبيق الضريبة على التعاقدات الجديدة لسهولة تحصيلها.

وأوضحت تلك المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها، أنه في حال عدم وجود استثناء، ستضطر شركات التأمين إلى تحمل الضريبة بالنسبة للوثائق السارية، لافتة إلى أنه سيكون هناك تأثير في نشاط شركات التأمين، في حال تطبيق الضريبة على عقود التأمين.

وتوقعت أن يكون التأثير بنسبة أكبر من 5%، بسبب خضوع منتجات وخدمات مقدمي الخدمات التأمينية المساندة، مثل قطع غيار المركبات، وأجور التصليح، ما يؤدي إلى ارتفاع كلفة التأمين.

وذكرت المصادر أن ما أوضحته الهيئة الاتحادية للضرائب هو خضوع كل المهن المرتبطة بالتأمين لضريبة القيمة المضافة، لافتة إلى أن هيئة التأمين وعدت أن تتواصل لعرض وجهة نظرها بشأن مدى خضوع المهن المرتبطة بالتأمين، وفقاً لطبيعة عمل كل مهنة.

إضافة إلى مناقشة عدم إخضاع أعمال إعادة التأمين للضريبة، وذلك لأسباب عدة، منها أن أقساط إعادة التأمين المتعلقة بهذه الأعمال هي جزء من أقساط التأمين المباشر، كما أن أقساط أعمال إعادة التأمين، الواردة من خارج الدولة، تتعلق بمسؤوليات متحققة خارج الدولة، وبالتالي فإنها غير خاضعة للضريبة في الدولة.

وعبرت تلك المصادر عن أملها في أن يتم التوصل إلى حلول «وسط»، بهدف الحد من التأثير المتوقع من تطبيق ضريبة القيمة المضافة في نشاط التأمين في الدولة.

ولفتت إلى أن شركات التأمين تعمل حالياً على الاستعداد لتطبيق الضريبة الجديدة على نشاط التأمين في الأول من يناير 2018، من خلال مراجعة الشروط العامة لوثائق التأمين الجديدة، وإضافة شرط ينص على خضوع الوثائق للضرائب.المصدر : الإمارات اليوم.

الإمارات: 3 شروط للإعفاء من حجز المركبة وإعادتها بعد المخالفة

أطلقت شرطة أبوظبي، برنامج تدريب وتأهيل، يُعفي السائقين المخالفين من حجز مركباتهم، وفق ثلاثة شروط، هي: ألّا تكون المركبة قد حجزت بالفعل، ومراجعة مديرية المرور والدوريات، ودفع المخالفة بعد انتهاء السائق من البرنامج التدريبي.

كما حدّدت شرطين للراغبين في الانضمام إلى برنامج ثانٍ، يمكّن السائقين من استرجاع رخصة القيادة، عبر برنامج تأهيل وتدريب، هما أن يكون السائق تخطى عدد النقاط المرورية (24 نقطة)، وأن تكون الرخصة قد سحبت فعلياً، واستوفيت المدة القانونية للسحب، ويشمل ذلك أصحاب الرخص الدائمة والمؤقتة.

وبدأت إدارة المتابعة الشرطية والرعاية اللاحقة في شرطة أبوظبي، مطلع أكتوبر الماضي، باستقبال المراجعين للتسجيل في برامج تخفيض النقاط المرورية في مديرية المرور والدوريات في أبوظبي، والمعهد المروري في العين.

ودعت الإدارة السائقين إلى الاستفادة من برامج خفض النقاط المرورية، التي تستهدف إعطاء فرصة للسائقين لتفادي سحب رخصة القيادة، وتحسين سلوكياتهم، وإعادة تأهيلهم من خلال المحاضرات التي يتم تقديمها للملتحقين بالبرنامج، وتذكيرهم بمخاطر ارتكاب المخالفات التي تؤدي إلى سحب رخصة القيادة.

ووفرت الإدارة ثلاثة برامج تأهيلية لخفض النقاط المرورية، حيث يستفيد من البرنامج الأول كل سائق يحمل رخصة قيادة ومسجلة بحقه النقاط المرورية من 8 ــ 23 نقطة، ويسمح بدخول البرنامج مرة واحدة فقط في العام لكل سابقة مرورية، ويتم خفض ثماني نقاط مرورية في حال اجتاز الدورة. أما البرنامج الثاني فيستفيد منه الذين تم سحب رخص القيادة منهم.

المتجاوزون الحد التراكمي للنقاط المرورية (24 نقطة) من أصحاب السوابق المرورية الأولى والثانية والثالثة، وتشمل الرخص المؤقتة والدائمة، ومن شروط البرنامج أن تكون الرخصة سحبت فعلياً، واستوفيت المدة القانونية (للسحب).

يستهدف البرنامج الثالث كل سائق مركبة عليها مخالفة تتضمن حجز المركبة، ومن شروط التسجيل في الدورة مراجعة السائق المخالف للمرور لتحويله إلى البرنامج، على ألّا تكون المركبة قد تم حجزها فعلياً، ودفع المخالفة بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي.

ودعت شرطة أبوظبي السائقين إلى الالتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور، وعدم ارتكاب المخالفات التي يترتب عليها تسجيل نقاط في سجلهم المروري.المصدر : الإمارات اليوم.

الإمارات: سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يصدر قرارات مفاجأة وغير مسبوقة

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لأبوظبي قراراً هاماً منذ قليل، حيث أمر بتعيين سيف بدر القبيسي مديرا عاما لبلدية مدينة أبوظبي.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

قرارين بتعيين كل من خليفة سالم المنصوري وكيلاً لدائرة التنمية الاقتصادية و حمد نخيرات العامري مديراً عاما لهيئة أبوظبي للإسكان.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن قرارات اخرى الساعات القادمة سنوافيكم بتفاصيل.المصدر : صحف.

بشرى سارة للإماراتيين والمقيمين ومكرمة عاجلة تفرح الملايين

تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة الخدمة المتواصلة للمواطنين والوافدين على مدار الساعة، وتمتاز خدمات دولة الإمارات بأفضليتها عن باقي دول الشرق الأوسط لما تفعله الدولة بإستمرار من تطوير مستمر وتحديثات تناسب مصالح المواطنين والمقيمين معا.

حيث زفت هيئة الكهرباء ومياه دبي بشرى سارة للإماراتيين والمقيمين بخصوص فواتير الكهرباء، حيث اعتمدت آلية جديدة تتيح للعملاء تقسيط فواتير الهيئة حتى 12 شهراً دون رسوم إضافية عند السداد باستخدام بطاقات الائتمان الصادرة عن طريق بنك دبي.

وتعد تلك الخطوة إيجابية لأنها تؤكد جهود هيئة كهرباء ومياه دبي لتحقيق سعادة متعامليها، واستراتيجيتها للتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة.

لتقديم خدماتها وفق أعلى المعايير العالمية وبهذا تعتبر حكومة دبي سباقة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع.المصدر : صحف.

الإمارات تنشر تحذير شديد اللهجة للمواطنين والمقيمين وتدعوهم الإلتزام

حذرت القیادة العامة لشرطة الإمارات، أفراد المجتمع بعدم إعطاء أیة معلومات أو بیانات شخصیة أو مصرفیة لأي شخص كان ، عبر الھواتف المتحركة أو البرید الالكتروني حتى لا یتم استغلالھا بشكل سیئ وخطر عند وقوعھا في أیدي محتالین.

وجاء التحذیر بعد رصد عدد من حالات النصب الالكتروني خلال الفترة الماضیة یكمن في ایھام الضحیة بجوائز وھمیة حتى یقوموا باستدراجھم للقیام بعملیة النصب عن طریق تحویل الاموال.

وأشار العقید ابراھیم مصبح العاجل مدیر إدارة التحريات والمباحث الجنائیة بشرطة الشارقة إلى أن الأجھزة الأمنیة تبذل جھوداً مضاعفة من أجل الحد من تلك الجرائم والنتائج التي تترتب علیھا ، والاخذ في الاعتبار أن ذلك لا یأتي إلا من خلال تعاون وتفاعل أفراد المجتمع للحد من ظاھرة الاحتیال والنصب عن طریق استخدام بعض الأشخاص للھاتف المتحرك كوسیلة المرسل أو المتصل للنصب من خلال رسائل لا أساس لھا من الصحة.

وأكد مدیر إدارة التحریات والمباحث الجنائیة أن فرع الجرائم الإلكترونیة لدیه فریق یعمل باحترافیة ودقة عالیة نتیجة متابعتھم المستمرة لآخر التطورات التكنولوجیة وھم قادرون على حل كثیر من القضایا.

داعیا أفراد المجتمع للتواصل على الرقم 065943228 أو على البرید الالكتروني[email protected]_tech أو القدوم شخصیا إلى إدارة التحریات والمباحث الجنائیة في شرطة الشارقة في حال تعرض أحدھم لأي جریمة من الجرائم الالكترونیة مثل الابتزاز أو النصب والاحتیال الإلكتروني وخلافه.

الإمارات تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف للوافدين عن أكبر بشرى بالتاريخ

الإمارات تعلن عن حاجتها لعدد كبير من الوافدين بجميع التخصصات والمهن وتحدد رواتب خيالية.. أعلنت أحد المدارس الخاصة بدولة الإمارات المتحدة العربية الشقيقة عن حاجتها لأشخاص لشغل وظائف معلمين في عدد من التخصصات المختلفة.

حيث أوضحت أن المتقدمين الذين ستنطبق عليهم الشروط سيتم التعاقد معهم بشكل فوري، وعلى راغبي التقديم لشغل تلك الوظائف التسجيل عبر الرابط الالكتروني الموضح ادناه.

التخصصات المطلوبة للعمل في مدارس الامارات :

معلمين لغة انجليزية
معلمين لغة عربية
معلمين كي جي
معلمين تربية اسلامية
معلمين علوم

طريقة التقديم في مدارس الامارات :

من هنا

مطلوب للعمل في مدرسه بدبي معلمات لغه عربية وتربيه اسلاميه ولغه انجليزيه يشترط المؤهل الجامعي التربوى ووجود خبره في مجال التخصص يرجى ارسال السيره الذاتيه على فاكس رقم + خلال أوقات الدوام​ / هاتف: 00 971 4 285 5754.

مطلوب مدرسه انجليزي وايلتس في مركز تدريب في دبي معاها أقامه للتواصل واتس​ / موبايل + واتساب: 00 971 55 728 2417.

مطلوب موظفاتو ممرضات مرخصات لحضانة بدبي للتواصل على​ / البريد الإلكتروني: [email protected]

مطلوب معلم أو معلمة لمادة اللغة العربية والاسلامية والاجتماعيات للصف السابع والعاشرو الحادي العشر يفضل من الجنسية السودانية أو الفلسطينية​ / موبايل: 00 971 52 596 6013 او 00 971 50 691 9252.

مطلوب معلم او معلمه انجليزى عندهم مجموعة ثانويه عامه صف ثانى عشر اللغة الانجليزية لادخال طالب مصري الصف الثانى عشر علمى مع المجموعه داخل ابوظبى​ / موبايل + واتساب: 00 971 50 829 7381.المصدر : صحف.

الإمارات: شؤون الإقامة والعمل تبشر الوافدين بأجمل قرار على الإطلاق

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2017، ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض سوق السفر العالمي، الذي تحتضنه العاصمة البريطانية بمركز «إكسل لندن».

وقدم وفد الإدارة العامة برئاسة العقيد بطي خليفة المزروعي مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة للزائرين والمستثمرين، شرحاً مفصلاً عن قانون دخول وإقامة الأجانب والتأشيرات السياحية والتعليمية والعلاجية.

وأجاب الوفد على أسئلة واستفسارات الزائرين وتوزيع البروشورات والكتيبات للتعريف بقوانين أذونات الدخول والإقامة، كما أوضح الوفد أنه بإمكان الشباب العرب الراغبين بالعمل في الإمارات والحصول على تأشيرة عمل فورية أن يقدم طلب الحصول على فيزا وسيتم منحه فورا دون أي عقبات.

وذلك في ظل إستيعاب سوق العمل الإمارات لأكبر عدد من الوافدين العرب والعاملين بمختلف المجال ولفتح المجال أمام الراغبين في العمل لخلق فرص عمل حقيقية المستفيد منها الإثنان وهما الوافد والقطاع الذي يرغب العمل به.

وأيضاً تم توزيع البروشورات التعريفية لمبادرة «كن خير سفير لوطنك» على الطلبة المبتعثين والتي تحتوي على الإرشادات والقوانين التي يجب اتباعها لتمثيل دولة الإمارات بالصورة المشرفة.المصدر : الإمارات.

الإمارات: تقدم تسهيلات منح التأشيرات السياحية

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2017، ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض سوق السفر العالمي، الذي تحتضنه العاصمة البريطانية بمركز «إكسل لندن».

وقدم وفد الإدارة العامة برئاسة العقيد بطي خليفة المزروعي مدير إدارة أذونات الدخول والإقامة للزائرين والمستثمرين، شرحاً مفصلاً عن قانون دخول وإقامة الأجانب والتأشيرات السياحية والتعليمية والعلاجية.

وأجاب الوفد على أسئلة واستفسارات الزائرين وتوزيع البروشورات والكتيبات للتعريف بقوانين أذونات الدخول والإقامة.

وأيضاً تم توزيع البروشورات التعريفية لمبادرة «كن خير سفير لوطنك» على الطلبة المبتعثين والتي تحتوي على الإرشادات والقوانين التي يجب اتباعها لتمثيل دولة الإمارات بالصورة المشرفة.